دكتور ناجى

اسس معادي دايت كلينك منذ اكثر من 15 عام الدكتور ناجى صبحي.

و قد عمل الدكتور ناجي منذ البدايه علي الالتزام بعمل انظمة دايت علي اسس طبيه سليمه لمختلف فئات راغبي عمل الدايت.

علي مدي هذه السنوات اسس الدكتور ناجي اكثر من 2500 نظام غذائي و إجراءات تشغيل قياسية تتماشي مع القواعد الطبيه و الاخلاقيه المتفق عليها علي المستوي الدولي

معادي دايت كلينيك هي النواه الاولي لسلسله من عيادات (Diet Clinics) في انحاء مصر المختلفه و التي تتبع نفسس منهج واسس التشغيل القياسية

دايت كلينك المعادى اول عيادة مبنية علي أسس طبية سليمة لانقاص الوزن وتجنب مضاعفات الدايت، تتوافر بالعيادة اكثر من 2500 نظام غذائى لتتوافق مع جميع الحالات، بالاضافة الى اجهزة وطرق مختلفة للتخسيس الموضعى وضبط القوام.

عيادة حمية المعادى: من هو دكتور ناجي؟

واحدة من عيادات التغذية الرائدة في مصر ، معادي دايت كلينيك بدأت جميعها بسبب رؤية رجل واحد. هذا الرجل هو الدكتور ناجي صبحي الذي أسس العيادة منذ 15 عامًا.

عمل الدكتور ناجي منذ البداية عندما خطرت له فكرة إنشاء العيادة للالتزام بصنع نظم غذائية قائمة على أسس طبية سليمة لمختلف مجموعات الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن.

حتى قبل أن تصبح الخطط الغذائية الثورية المفترضة متاحة ومنتشرة على الإنترنت ، التزم الدكتور ناجي بالفعل بمساعدة الناس على إنقاص الوزن بطريقة صحية وفعالة. بعد كل شيء ، تختلف أجساد الجميع وصحتهم ، لذا لا يمكن لكل خطة نظام غذائي مجنونة تراها أن تعمل معك أو مع أشخاص آخرين.

على مر السنين التي ساعدت فيها عيادة معادي دايت الناس ، أنشأ الدكتور ناجي وفريقه من المهنيين والخبراء أكثر من 2500 خطة غذائية وإجراءات تشغيل قياسية بما يتماشى مع القواعد الطبية والأخلاقية المتفق عليها. يتم تنفيذ هذه الخطط بعد مشاورات مختلفة مع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك ، قام الدكتور ناجي بتأسيس معادي دايت كلينيك بأفكاره الثورية التي أصبحت الآن معروفة بأنها أول عيادة تم إنشاؤها في مصر. بعد إنشاء هذه العيادة ، ظهرت المزيد من عيادات التغذية في الدولة مما جعل من عيادة دايت المعادي نواة عيادات التغذية التي تتبع الأساليب والمبادئ الطبية السليمة. 

أكثر من العلاجات الغذائية العديدة ، حرص الدكتور ناجي على أن تطبق عيادة دايت المعادى طرقًا مختلفة للتخسيس الموضعي ، والتحكم في وزن الجسم ، والمكملات الغذائية ، ومستحضرات التجميل المناسبة للمريض. 

نظرًا لكونه خبيرًا في هذا المجال ، يعد الدكتور ناجي أحد الأطباء المتميزين لدينا في العيادة. إذا كنت ترغب في حجز استشارة معه ، فتأكد من الانتقال إلى صفحة المواعيد الخاصة بنا على https://maadidietclinic.com/appointments حتى نتمكن من استيعابك.

عنواننا برج الأندلس بالمعادي. نحن مفتوحون كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في حجز دكتور ناجي ، فإن ساعات مكتبه هي التالية:

  • غرفة الفحص: 250 GM
  • أيام الأسبوع المتاحة: الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت
  • الوقت المتاح للاستشارة: 2 مساءً – 6 مساءً

إذا كنت تريد حجز دكتور مصطفى إبراهيم أحد خيرة الأطباء وخبير التغذية لدينا ، ساعات مكتبه هي كالتالي:

  • غرفة الفحص: 100 GM
  • أيام الأسبوع المتاحة: الثلاثاء والخميس والأحد
  • الوقت المتاح للاستشارة: 5 مساءً – 8 مساءً

أراك قريبًا هنا في معادي دايت كلينك حتى نتمكن من البدء في تحقيق هدف الوزن هذا! احصل على طريقة ممتعة وصحية لاتباع نظام غذائي الآن عندما تبدأ هذه الرحلة. اتصل بنا إذا كان لديك أي أسئلة وسوف نجيب على مخاوفك بسهولة.