فـكـر الـعـيـادة

تقوم العيادة على اسس طبية و اخلاقية على مرحلتين

المرحلة الاولى: مرحلة الاعداد

وفى هذه المرحلة يتم:

  • تخسيس المريض 10% من الجسم
  • تصغير حجم المعدة
  • تدريب المرضى على طريقة الاكل الصحيحة التى تمنع زيادة الوزن
  • الاهتمام بالقوام

وهذه المرحلة تستغرق من شهر الى شهرين.

المرحلة الثانية: مرحلة الاستمرار:

وفى هذه المرحلة يتم تعليم المريض

  • كيفية المحافظة على الوزن
  • كيفية التحكم فى انقاص الوزن كلما احب
  • كيفية المحافظة وتحسين القوام

وهذه المرحلة مستمرة ويتم متابعة المريض من شهر الى 3 شهور.

العلاجات الموضعية ونحت القوام

يتم تحديد الاماكن الزائدة فى الجسم وتحديد افضل الاجهزة التى تساعد على انقاص كمية الدهون فى هذه المناطق.

توجد بالعيادة اجهزة مختلفة للقيام بالمساعدة على فقد الدهون من هذه المناطق على حسب الحالة.

عيادة دايت المعادي: حول العيادة

إحدى العيادات الغذائية الرائدة في الدولة ، تتأكد معادي دايت كلينيك من أنه يمكننا مساعدتك في الوصول إلى وزنك المستهدف. نتأكد أيضًا من أنك تستمر في التمتع بصحة جيدة بينما في طريقك للوصول إلى هذا.

معادى دايت كلينك هى أول عيادة مبنية على أسس طبية سليمة لانقاص الوزن وتجنب مضاعفات النظام الغذائى. تم إنشاء هذا منذ أكثر من 15 عامًا ويعتبر الآن السلسلة الأولى من عيادات الحمية في مصر.

يوجد الآن أكثر من 2500 نظام غذائي يناسب جميع الحالات المتاحة هنا في عيادة دايت المعادي. لدينا أيضًا العديد من الأجهزة التي يمكن أن تساعدك في التغذية واحتياجاتك الغذائية وطرق أخرى مجربة ومختبرة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا العديد من الخبراء هنا في العيادة على دراية جيدة بالتخسيس المحلي وتنسيق القوام.

تنتشر عيادات التغذية في العالم ، خاصة وأن فترة من النصائح والنظريات الغذائية التي لا أساس لها من الصحة انتشرت على الشبكة وتسببت في مضاعفات مختلفة لمن جربوها. الآن مع العيادات التي تساعدك بشكل خاص في هذه الرحلة ، لا داعي للقلق بشأن التعرض لمضاعفات مختلفة لأننا سنساعد في مراقبتك وإرشادك إلى المسار الصحيح لتكون أنحف وأكثر صحة.

تأسست الأسس الطبية والأخلاقية لعيادة معادي دايت كلينك على مرحلتين تساعدنا على اتباع طريقة مجربة ومختبرة لكل شخص بطريقة صحية. فيما يلي المرحلتان اللتان نتبعهما:

  1. المرحلة الأولى: مرحلة التحضير ، المرحلة الأولى

لعيادة دايت كلينك في معادي لمساعدة العملاء مثلك تبدأ بمساعدتك على فقدان 10٪ من دهون الجسم. سيتم بالطبع مراقبة ذلك بعين ثاقبة حتى تظل بصحة جيدة أثناء حدوث هذه العملية. يعد فقدان 10٪ من دهون الجسم أمرًا مهمًا لمنع المضاعفات غير الضرورية التي قد يمر بها جسمك بمجرد تطبيق علاجات وخطط غذائية أخرى والمزيد في وقت لاحق.

ما يلي بعد ذلك هو التأكد من تقليل حجم المعدة. هذا إلى جانب فقدان دهون الجسم ، لذلك نحتاج فقط إلى التأكد من تطبيق الوجبات المناسبة واتباعها بصرامة جنبًا إلى جنب مع العلاج الغذائي المناسب.

تتضمن هذه المرحلة الأولى التأكد من أن العملاء مثلك على دراية جيدة بالوجبات المناسبة لتناول الطعام لتجنب زيادة الوزن. يمكن أن تستغرق المرحلة الأولى كلها من شهر إلى شهرين.

  1. المرحلة الثانية: المرحلة المستمرة.المرحلة

تضمنالثانية في عيادة دايت المعادي الآن اتباع خطط العلاج والوجبات الأخرى بدقة. في حين أن فقدان الوزن قد حدث بالفعل في هذه المرحلة ، لا تزال هناك فرصة للعملاء لعدم متابعته وبالتالي استعادة الوزن بالكامل.

النحت والعلاجات الموضعية للجسم في الأماكن الزائدة سيتم فرضها في هذه المرحلة. هذه المرحلة مستمرة ولكنها يمكن أن تستمر بشكل عام من شهر إلى ثلاثة أشهر.