جهاز POWER PLATE

مواصفات الجهاز

هو جهاز اهتزاز ممتاز يشكل بعدًا جديدًا في اهتمامات الصحة لكل الأعمار وأساليب الحياة والقدرات البدنية. فهو يستخدم أساليب Acceleration Training™ لمحاكاة استجابة الجسم الطبيعية للاهتزاز. وتعمل تلك الاهتزازات على نقل موجات الطاقة في الجسم كلها، لتنشيط انقباضات العضلات بمعدل 25 إلى 50 مرة في الثانية، وتحسين الأداء الكلي في جلسات تبلغ 15 دقيقة في اليوم ثلاث مرات في الأسبوع.

فوائد الجهاز

وتقدم تدريبات Acceleration Training™ في الجهاز Power Plate® مجموعة من الفوائد، بدءًا بالتحسن الفوري في الدورة الدموية وانتهاء بمجموعة أخرى من النتائج المقيسة مثل :-

التنحيف:

يقوم الجهاز باستهلاك الدهون الزائدة الموجودة فى منطقة الحوض ومنطقة الخصر ومنطقة وسط البطن وجوانب البطن والدهون الزائدة فى الأرجل والأرداف ومن ثم يساعد على جلى الجلد وتشكيل الجسم للشكل المناسب دون ترهلات أو إتلاف لطبقات الجلد ويظل الجلد صحيا وحيويا .

تنشيط الدورة الدموية وتحفيز الميتابوليزم:

أثناء التمرين على باور_بليت تقوم العضلات بضخ الدم في جميع الأوعية الدموية وحتى الصغيرة منها بسرعة تصل إلى 50 مرة بالثانية وتضمن هذه العملية تزويد جميع الخلايا بسرعة بالطاقة بسرعة عالية ونتيجة لذلك يتخلص الجسم من الفضلات بشكل أسرع بكثير مما يؤدى إلى تجديد الحيوية والانتعاش

علاج آلام المفاصل:

وآلام العظام والظهر والإلتهابات الروماتيزمية والعلاج الطبيعى والمساج بعد العمليات الجراحية وبعد حدوث الجلطات أو الإصابات أو الكسور.

التخلص من التعب والإرهاق:

والقلق والتوتر والمجهود العضلى والاحساس بالراحة والاستجمام

لياقة بدنية أفضل:

عندما تقوى أنسجة العضلات ستكون هناك حاجة لمزيد من أنظمة الإمداد في الجسم بما في ذلك القلب وسوف يؤدى ذلك إلى تنشيط وتحسين كفاءة جميع هذه الأنشطة ويمكن استخدام باور_بليت في أجراء تمرينات معينة للقلب عن طريق الانتظام في تمارين خفيفة لمدة 20 دقيقة.

صحة ممتازة:

يقلل باوربليت من الإجهاد ويعمل على تحفيز إفراز هرمونات معينة ذات تأثير ايجابي وعلى إضفاء حالة من السعادة والسرور بعد التدريب على باور_بليت تحصلون على استرخاء متكامل يفوق ما يوفره لكم التدريب بالأساليب التقليدية.

تحسين مظهر البشرة:

تساعد تمارين التدليك باستخدام جهاز باور_بليت على تقليل التوتر وتخثر الدم وتكتل أنسجة الجسم كما تقوم بتحطيم خلايا الشحوم وتعمل على تسوية وتلميس طبقات الأنسجة ومع تقوية الأنسجة الرابطة وتقليل السيلوليت تحسن نوعية البشرة بشكل كبير

وحسب توصيات الشركة المصنعة فإنه لا ينصح باستخدام هذا الجهاز في الحالات التالية

  • المصابين بجروح لم تلتئم (بخياط أو بدونه مثل بعد العمليات)
  • المصابين بأمراض جلدية
  • مرضى الصداع النصفى
  • المصابين بالجلطات
  • المرضى المزودين بأجهزة تحفيز القلب (ما تسمى ببطارية القلب(
  • المرضى المزودين بأجهزة تحفيز الدماغ (للشل و غيره(
  • أصحاب الأطراف الصناعية (الثابتة والمتحركة(
  • مرضى السرطان
  • مرضى الصرع
  • المصابين بكسور مثبتة بصفائح معدنية ومسامير خاصة (حتى لو كانت داخل الجسم(
  • اللولب (وسائل منع الحمل الرحمية) (النساء اللواتي يستعملن اللولب كمانع حمل)
  • الحوامل والمرضعات
  • مرضى الشريان التاجي وأصحاب خلل صمامات القلب
  • مرضى السكري

كيفية استخدام الـ Power Plate

لوحة التحكم


تضمن لوحة التحكم الكبيرة ولوحة التحكم الموجودة في قاعدة الكونسول الراحة الفائقة في تشغيل باور_بليت تسمح البرامج الاليكترونية الجديدة وشكل القائمة حتى للأشخاص الذين لم يسبق لهم التمرين ببدء تمارينهم على جهاز باور_بليت فورا ويمكن تحديد عدد المرات ومقدار الزمن بصورة فردية وسواء وقفنا أو جلسنا أو حتى استلقينا على باور_بليت تبقى لوحات التحكم دائما فى متناول اليد (ريموت كنترول)

الملحقات

يضمن البساط المتين المقدم مع جهاز باور_بليت راحتكم إثناء تأدية التمارين سواء كنتم جالسين او مستلقين كما توفر تحكما أضافيا بالاهتزاز. اما السيور المربوطة بالسطح ذات الأطوال المختلفة فتوف إمكانات إضافية للتدريب.

 

الاهتزاز

ان التصميم ذا التقنية العالية والخصائص الفريدة ترتقي بجهاز باور_بليت الهزاز الفريد من نوعه والمتطور إلى مصاف القمة فالمحركان المنفصلان القويان ونظام التحكم بالاهتزاز وكذلك الميزات التقنية الذكية الأخرى تجعل من باور_بليت جهازا فعالا مسليا ورائعا.

وضعيات جهاز الــ POWER PLATE

الخصم

عند مشاركتك للعرض ستحصل على :

  • خصم 40% على باقة 10 جلسات
  • خصم 50% على الاشتراك الشهرى لأى عدد من المرات خلال الشهر

المقادير


    Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/maadidietclinic/public_html/wp-content/themes/diet-nutrition/single-recipes.php on line 123

تجهز فى

الصعوبة

1/10

تقدم

حقائق غذائية

التوجيهات


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/maadidietclinic/public_html/wp-content/themes/diet-nutrition/single-recipes.php on line 170

مقالات قد تعجبك ايضاً



كتبت الوصفة بواسطة

admin

admin

اكتب رد او تعليق:

الى اعلى